شبكة راديو المسيحيه المالية




استراتيجيات التداول Emini - مقابلة حصرية CFRN ث / ديفيد مارش حول ديفيد مارش لقد شاركت في الأسواق منذ أوائل 1990s. لقد بدأت مع تداول العقود الآجلة، ثم انتقل إلى خيارات التداول، وتخرج لتداول الأوراق المالية، ثم دائرة كاملة، والعودة إلى تداول العقود الآجلة حيث سأبقى بشكل دائم. خلال هذا الوقت تعلمت أيضا دتردينغ والبديل التداول. عندما كان عمري 21 عاما اضطررت على طول الطريق من بيتي في بوفالو، نيويورك إلى شيكاغو للذهاب إلى 3800 $ خيارات فئة. كان ملعب كبير، تعلمت الكثير، وكان قادرا على زيارة CBOT (مجلس شيكاغو للتجارة) حتى - I اشترى قميصا CBOT! ولكن عندما وصلت إلى المنزل، وكنت كسرت، لذلك اضطررت لوضع كل شيء كنت قد علمت في الانتظار وعاد إلى العمل! تمكنت من انقاذ بعض المال وفتح حساب. لم يستغرق الأمر سوى بضعة أشهر، وأنا أطفأ حساب. مرة واحدة ما حدث عدت على بلدي السعي للعثور على أسرار للتداول. قرأت الكثير من الكتب وذهبت إلى الكثير من الندوات عالية الثمن وحتى اشترى بعض المقررات الدراسية المنزل من المعلمون. تعلمت عن التحليل الفني وجميع المؤشرات المختلفة يمكن للمرء أن استخدام التنبؤ أسعار السوق في المستقبل. بصراحة كانت أول 3 سنوات صعبة. لقد وضعت بها الكثير من حسابات التداول وفقدت عشرات الآلاف من الدولارات. أدركت التداول هو عمل صعبة ولكن انتقلت يوم واحد عارف على أن أجد ما كنت أبحث عنه. استغرق الأمر بعض الوقت لكني أدركت أخيرا أن ما كان في عداد المفقودين والانضباط. كان وقتا عصيبا التالية من خلال بقواعد! لقد غيرت تماما بلدي عملية التفكير في التداول. أدركت أنه كان عمل صعب، وأنه إذا لم أستطع اتباع قواعد ثم كان لي حقا أي تعاملات تجارية. بعد أن تحولت بلدي التداول مهنة حق حولها! وبعد ذلك وضعت مقاربة بسيطة جدا للتداول. لقد وجدت 2 المؤشرات التي عند استخدامها معا كانت دقيقة للغاية. بالطبع عدت اختبارها لعدة أشهر لمعرفة كيف يعمل، وإنشاء قواعد وقيود، مخارج الخ وبعد حوالي 3 أشهر أنا المتداولة العيش مع المال الحقيقي، وكانت النتائج رائعة. بلدي كله عقلية مختلفة. كان هدفي في طريق العودة إلى تقديم القتل في السوق. الآن thats ليس هو الحال. الآن يمكنني التداول لقمة العيش! وأغتنم قطعة صغيرة كل يوم لكسب العيش مريحة جدا. أود أن أرى أنها شجرة التفاح خارج منزلي. كل يوم أذهب خارج واتخاذ التفاح ولست بحاجة لهذا اليوم. أنا لا محاولة لخفض الشجرة كلها! أكسب رزقي من خلال التداول ل1 نقطة في اليوم! التداول ل1 نقطة يوميا هو هدف سهل للغاية لتحقيق. إذا كنت بحاجة إلى كسب المزيد من المال، وأنا ببساطة التجارة المزيد من العقود. لإعطائك فكرة عما 1 نقطة يوميا يمكن أن تنتج، نلقي نظرة على خطة عملي. وهذا هو السبب في أنني نقدم ضمان 30 يوما مزدوجة المال. وأنا أعلم وضمان أنه إذا كنت تتبع استراتيجيات بلدي والانضباط التي تأتي معها، سوف تجعل ONE POINT كل يوم واحد كنت تتاجر. اضغط هنا لمقابلة اليوم.