فن الإنتهاء - مواد التدريب إكسلس تحميل




فن الإنتهاء - مواد التدريب إكسلس تحميل وقد أرفقت PPT على تقنية الإغلاق. مجرد رؤية ذلك. هذا هو واحد يمكنني استخدام في المهنية والتدريب على المهارات بيع موظفو مكتبي. إذا كنت تحتاج إلى أي وضع على أي شريحة، الثابتة والمتنقلة البريد لي. سوف أشرح لك عبر الهاتف أو البريد ترو. في المبيعات، ويشار إلى هذه العملية باسم "إغلاق". ومنذ "مهارات إغلاق" استخلاص أنفسهم مباشرة من مبيعات الصناعة، وهنا الموضوعات التي ستناقش ضمن سياق المبيعات، ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه المهارات هي عالمية في تطبيقها والقيمة. انه يعتبر نموذجا لالإقناع المبتدئين لقاء المقاومة. هناك العديد من الأسباب المختلفة للمقاومة كما أن هناك شخصيات، وبالتالي فإن الحيلة تكمن في معرفة أي إغلاق مهارة استخدام والتي شخص. مفهوم الإغلاق حاسما لمعرفة أقرب وقت ممكن هو أنك يجب أن توظف في الواقع إغلاق استراتيجيات طوال العرض التقديمي بأكمله. معظم الناس يعتقدون من أقرب النهائي ختامية. في حين أن هذا هو نقطة البيع حيث ان الصفقة بشكل رسمي وعلني اعترف بأنه "دعونا نفعل ذلك" أو "شكرا، لكن لا شكرا"، والإقناع بارع يبني على مقربة في مراحل طوال عملية البيع برمتها. المرحلة الأخيرة من تبادل بيع ليست سوى خطوة وبلغت ذروتها عدة خطوات مدروسة ولكن أقل وضوحا التي حدثت مسبقا. ومن الأهمية بمكان، ليس فقط لمصلحتك ولكن أيضا على التوقعات الخاصة بك "جيدة، لمساعدتهم من خلال هذه العملية. الانتقال تدريجيا لهم أوثق وأقرب إلى اتفاق هو أكثر فعالية بكثير من الظهور على منهم في نهاية المطاف. ليس هناك شيء أسوأ من رؤية آفاق صدمت مع مفتوحة على مصراعيها / فمه لها بعد نهايتها. في انتظار أن اندفع مع ما يقرب الخاص بك حتى النهاية من عرض المبيعات الخاص بك يمكن مقارنة تغرق غير مستعدة في نهاية العميقة للتجمع مقابل الخوض بشكل مريح من النتنة إلى نهاية عميقة فقط تشعر أنك على استعداد بشكل جيد، ومطلعة وأوعز أيضا للقيام بذلك. إغلاق تدريجي يساعد على تجنب النهج الثابت على مقربة القديم من الماضي. تذكر ختام الصلب؟ تستخدم الأساليب القديمة استراتيجيات مثل البلطجة، ضغط أو إجبار احتمال الخاص بك إلى قرار. لقد جربنا كل وثيقة من الصعب في وقت واحد أو آخر. للأسف، بعض "المقنعون" لا تزال تستخدم إستراتيجية الصعبة عن قرب، ولكن عندما تفعل ذلك، انهم في الحقيقة ليست إقناع على الإطلاق. حتى لو كان احتمال يستسلم إلى واحدة من هذه التكتيكات المبيعات، فمن المرجح استياء وندم المشتري والأعمال وقفها في المستقبل. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن دون علم مندوب مبيعات المخالف، وهو احتمال الذي يتعرض للمضايقات في بيع وردع كل لها / أصدقائه وعائلته من رعايته الأعمال حيث ق / انه عانى مثل هذه المعاملة. منذ تشير الدراسات إلى أن الطريقة التي فتح بيع هو أكثر أهمية من كيفية إغلاقه، والتفكير في بدء مقربة الخاصة بك في وقت سابق من عملية الإقناع. دعونا نسمي هذا "النعم جمع." سنناقش هذا المفهوم أكثر تعمقا في وقت لاحق، ولكن في الوقت الحالي، ما يعني أساسا هو أنك تشغل نفسك مع الرسم في التوقعات الخاصة بك في وقت مبكر. وهذا هو، يمكنك تدفئة لهم حتى في مراحل حتى النتيجة النهائية واضحة لهم، ويقررون لأنفسهم بالضبط ما كنت أمل أنها سوف تقرر في المقام الأول. لأنك ذاهب الى التركيز على إغلاق كعملية الذي يبدأ في وقت مبكر من العرض التقديمي، فمن المهم النظر في الرسائل التي تبث من البداية. سطحية أم لا، والناس تسير إلى استخلاص النتائج من أقرب تفاعلاتها مع لكم، وتلك الانطباعات الأولى تميل إلى أن تكون أطول دائم أيضا. يشار الى ان يتكون الانطباع الأول والأكثر ديمومة في حوالي أربع دقائق الأولى من اللقاء الأول. وبالتالي، يجب التأكد تلك الدقائق الأربع الأولى هي تلك إيجابية لأن الأسمنت يجف بسرعة! فمن الصعب للغاية للتغلب على الانطباع الأول سيئا. حتى إذا كنت في محاولة للتعويض عن ذلك في وقت لاحق، وهذا الانطباع الأول لم تنته بعد. النصيحة الأكثر وضوحا هو أن تتأكد من أن ننظر المهنية واعدادهم بشكل جيد في أي حالة مقنعة. وبعبارة أخرى، اللباس المناسب للوضع. المقبل، تحلب الثقة التي ليست متكبر ولكنه ليس هو متفائلة وإيجابية ومشجعة. وهذه الإيجابية في سلوك الخاصة بك تسمح التوقعات الخاصة بك، الذي لا يكاد يعرف لك، لاتخاذ الراحة في قدرتك على تثقيفهم حول المنتج أو الخدمة التي تحقق في الأمر. العين الاتصال المباشر وابتسامة صادقة مصحوبة مصافحة شركة ومعالجة التوقعات الخاصة بك بالاسم تساعد دائما. لقد حددت ما أسميه "ثلاثة روبية" لإغلاق الصلبة. بعد الانطباع الأول، والتركيز الخاص بك المقبل هو نسج فعال قريبة على مدار العرض التقديمي بأكمله. هذا هو، وثلاثة روبية هي في العمل طوال العرض التقديمي، والمساعدة توقعك في أن تصبح أكثر وأكثر ميلا للشراء. هذه روبية الثلاثة هي السبب والموارد وممثل. دعونا ننظر في أول R. "السبب" يجب أن ينظر إليها من زاويتين، الأولى مختلفة، من احتمال الخاص بك ومن ثم من بنفسك. في وقت مبكر من الإعداد مقنعة، والسعي لفهم بالضبط ما هي احتياجات التوقعات الخاصة بك. وهذا هو، وتحديد ما هو السبب من أجل القادمة لك أو الاستماع لك في المقام الأول. ثم، عليك أن تعطيهم سببا لشراء. أساسا، مشكلتهم المباراة الحل. لا تقع في فخ أن العديد من الباعة الصاعد تفعل من نبع من قائمة من الميزات والفوائد أو كل الأسباب التي أعتقد أنها ينبغي أن شراء. هذه استراتيجية المبيعات غير مجدية بسبب التوقعات الخاصة بك قد يأتي لك مع أسبابها الخاصة لشراء بالفعل في الاعتبار. إذا كنت تتحدث كثيرا عن ما كنت تعتقد أن الأسباب لشراء، وأنت تسير في التحدث التوقعات الخاصة بك حائرا الحق في الخروج من البيع. عندما يتحدث مندوب مبيعات كثيرا، ق / انه تمتص العاطفة الحق في الخروج من البيع. ومن استنزاف ومحبطة لتوقعات لسماع الثرثرة مندوب مبيعات المستمرة عن كل أجراس منتج وصفارات عندما يريدون فقط الإجابة على الأسئلة الرئيسية الخاصة بهم. هناك قصة كبيرة مما يدل على الأهمية العقل لشراء رنين صحيح مع أسباب التوقعات الخاصة بك 'للشراء. وقد عين الرجل من قبل باسم الطيار جونز إلى مركز التعريفي، حيث نصح المجندين الجدد حول فوائدها الحكومية، وخاصة التأمين المعدة والأمعاء. ولم يمض وقت طويل قبل احظت الكابتن سميث الذي كان الطيار جونز نسبة نجاح عالية للغاية، بيع وثائق التأمين إلى ما يقرب من 100 في المئة من المجندين نصح. بدلا من يسأله عن نجاحه سجل حافل، وقفت النقيب في الجزء الخلفي من الغرفة خلال أحد العروض جونز، واستمع لمبيعات الملعب جونز. كما قدم وأوضح جونز أساسيات التأمين GI للموظفين الجدد وثم قال: "إذا قتل كنت في معركة ويكون التأمين GI، على الحكومة أن تدفع 200،000 $ للمستفيدين. ولكن إذا لم يكن لديك تأمين GI ويقتل على أرض المعركة، والحكومة لديها فقط لدفع بحد أقصى 6000 $. الآن، "خلص"، والتي جماعة تظن أنها بصدد ارسال الى المعركة لأول مرة؟ "وكان سر نجاحه الباهر في المبيعات التي الطيار جونز أعطى المجندين الجدد سببا مقنعا لشراء. وR الثاني من إغلاق الصلبة "الموارد". وتغطي الموارد كل تلك الأشياء التي عاملا في ما إذا كان أو لم يكن المنتج الخاص بك هو المناسب لاحتمال الخاص بك. وتشمل الموارد توافر الوقت، الدعم المالي والدعم من الأسرة والقدرة البدنية، والخ على سبيل المثال، استثمار مبالغ كبيرة من الوقت والطاقة في بيع التزلج السنوي يمر على التمريض المنزلي لن يكون حقا مع إيلاء الاعتبار الحكمة أن موارد تلك التوقعات. وR الثالث من إغلاق متين هو "ممثل". وهذا هو المكان الذي، كشخص، عامل في المعادلة البيع. كيف يمكن أن يشعر بسهولة توقعك علاقة قوية معك؟ هناك شعور فطري الثقة؟ لا فرك طريقتك هذا الشخص بطريقة خاطئة؟ سواء كنت تدرك ذلك أم لا، كنت جزءا من حزمة البيع. وقد كانت هناك عدة مرات عندما مشى احتمال بعيدا عن بيع، وليس لللفي الناتج الواقع، فإن المنتج قد يكون مجرد ما ق / انه كان يبحث عن ولكن نظرا لمندوب ق / انه اضطر الى التعامل معها. تأكد من أنك تتصرف في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن توقعك مثلك. الناس تشتري من الناس يحلو لهم. فهي لا تشتري من الناس أنهم لا يحبون. الامر بهذه البساطة. التكرم اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت حصلت على ما هو متوقع أو لا. (.